تحميل قصص Oxford Bookworm لتعلم اللغة الانجليزية بالكامل - معمر يونس

تحميل قصص Oxford Bookworm لتعلم اللغة الانجليزية بالكامل

مجموعة قصص اكسفورد او سلسلة قصص اكسفورد (Oxford Bookworms) تعتبر من افضل الكتب او القصص لتعلم اللغة الانجليزية يمكنك من خلالها تحسين مهارة القراءة و الاستماع بحتوائها على صوتيات لكل كتاب oxford تقرائه سيحسن هذا من لغتك وسيزيد تعلمك للغة الانجليزية من خلال قصص اكسفورد.

تحميل قصص Oxford Bookworm لتعلم اللغة الانجليزية بالكامل


من خلال قصص اكسفورد Oxford Bookworms يمكنك زيادة من حصيلتك اللغوية بإكتساب كلامات جديدة مع كل تقرائها فلن تكون القراءة مملة فهذه القصص قصص شيقة ستكون مع هذه القصص قد تعلمت اللغة الانجليزية واستمتعت بقصة جميلة.

قد صممت هذه القصص من قبل متخصصين في اللغة الانجليزية من جامعة اكسفورد من خلال وضع الكلمات والجمل المهم خلال القصة وسيكون من السهل على القارئ استيعاب الكلمات وستتكرر اكتر من مره خلال القصه لتسهل عليك حفظها.

تحميل قصص Oxford Bookworm لتعلم اللغة الانجليزية بالكامل


تتكون سلسلة قصص اكسفورد (Oxford Bookworms) من 6 مستويات تبدأ من المبتدئ Starter الى المستوى المتقدم السادس وخلال كل مستوى سيكون هناك قصص جديدة جميلة للتعلم منها.

يحتوي كل مستوى على مجموعة من الكلمات متلا المستوى الاول يحتوي على 250 كلمة والمستوى السادس سيحتوي على 2500 كلمة كما ترى كمية كلمات كبيرة جدا في كل مستوى اذا انتهيت من قراءة كل السلاسل ستكون قد تعلمت 8350 كلمة وهذا امر كبير جدا لانه الدراسات تقول لتكلم اللغة الانجليزية كل ماعليك هو معرفة 5000 كلمة فقط.

مستويات قصص اكسفورد او سلسلة قصص اكسفورد Oxford Bookworms:

  • level 0 (250)
  • level 1 (400)
  • level 2 (700)
  • level 3 (1000)
  • level 4 (1500)
  • level 5 (2000)
  • level 6 (2500)

اذا كنت لاتعرف ماهو مستواك في اللغة الانجليزية يمكنك ان تبدأ من المستوى الاول ومن تم تذهب الى المستوى المناسب لك لاتقرأ مستوى صعب ولا تقرأ ايضا مستوى سهل جدا اختر المستوى المناسب لك فكتب اكسفور من افضل السلاسل لتعلم اللغة لاتضيع القيمة من بين يديك.

فكيف هي طريقة تحميل كتب اكسفورد بشكل مجاني:

ببساطة يمكنك تحميل سلسلة كتب oxford pdf من خلال قناة التلجرام الخاصة بنا قمنا بتحميل عليها كل مستويات قصص اكسفورد (Oxford Bookworms).

اخترنا تطبيق التلجرام لتحميل كتاب oxford لتعليم اللغة الإنجليزية pdf لانه اسهل تطبيق مجاني لتحميل واسرعهم لتحميل بكل سهولة وسنقوم بتحميل القصص عن قريب على رابط مباشر.



لا تنسى مشاركة هذا المقال!

هناك تعليق واحد

  1. غير معرف12/07/2023

    ربنا يجعله عملا صالح في ميزان حسناتكم

    ردحذف

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً