أفضل 3 تطبيقات لتعديل الصور للأندرويد 2019 - معمر يونس

أفضل 3 تطبيقات لتعديل الصور للأندرويد 2019


فعلا التصوير بكاميرا إحترافية يمنحك صورا رائعة وجميلة , لكن الحصول على صور إحترافية لا يتطلب التوفر على كاميرا إحترافية أو هاتف ذو كاميرا فائقة الجودة فأغلب الصور إن لم نقل جميعها الموجودة على الأنترنت وتظهر بشكل إحترافي , تجدها خضعت بالفعل لتعديلات كثيرة سواء من خلال برامج التعديل على الصور مثل الفوتوشوب أو من خلال تطبيقات الهواتف للتعديل على الصور .

ليس كل التطبيقات تتطلب أن تكون محترفا أو إختصاصيا في التعديل على الصور , ما عليك إلا تحميل إحدى هته التطبيقات الخمسة للتعديل على الصور , وإختيار سواء تأثير من بين التأثيرات الموجودة مسبقا , أو تخصيص الصور من خلال مجموعة من الإعدادات المتوفرة بضغطة زر واحدة سواء زيادة الضوء , تصفية الوجه , تبييض الأسنان , تقوية الألوان و زيادة الوضوح في الصورة و الكثير من الإختيارات الأُخرى

1- تطبيق Snapseed


تطبيق تابع لشركة جوجل رائع , ذو واجهة إحترافية وواضحة , تطبيق snapseed هو محرر صور لجميع الأغراض , لتحسين الصور والتصحيحات , التطبيق يمكن القول أنه تطبيق متكامل بمجموعة من الأدوات المثالية لجعل الصور أكثر إحترافية , تطبيق snapseed ليس كباقي التطبيقات التي ذكرناها لأنه يحتاج منك بعض الممارسة لتصبح متمكنا من إعدادته , التطبيق متوفر للأندرويد و الأيفون.


متوفر على قوقل بلاي


2- تطبيق Express Photoshop Adobe


لايحتاج أن تكون محترفا لتحصل على صور إحترافية مثل برنامج Photoshop نسخة الحاسوب , يجلب التطبيق مجموعة مختارة من أفضل أدوات تحرير الصور في تطبيق مبسط وسهل الاستخدام . يمكنك التسجيل على موقع Adobe للحصول على id خاص لتتمكن من مشاركة صورك مع البرنامج و جميع برامج Adobe نسخة الحاسوب و نسخ الهاتف.


متوفر على قوقل بلاي


3- تطبيق PicsArt Photo Studio


تطبيق كبير يحنوي على الكتير من الادوات الاحترافية من أفضل أدوات تحرير الصور في تطبيق مبسط وسهل الاستخدام هو محرر صور لجميع الأغراض


متوفر على قوقل بلاي

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً