استبدال ايموجي سامسونج و هواوي بأيفون بواسطة برنامج AFonts - معمر يونس

استبدال ايموجي سامسونج و هواوي بأيفون بواسطة برنامج AFonts


تطبيق AFonts يحتوي على بعض الخطوط العربية و الإنجليزية و الخطوط المدمجة التي تهم المستخدم العربي ومن أهم هده الممميزات يحتوي أيضا على أيموجي نظام iOS (أيفون) ويحتوي أيضا على ايموجي أندرويد وهي تعمل على أجهزة سامسونج التي تعمل بإصدار Android 7 , 8 و أجهزة هواوي التي تعمل بإصدار Android 8 , 9 و أجهزة هونر التي تعمل بإصدار Android 8 , 9 - يمكن تركيب الخطوط في النظام و التطبيقات وهو يعمل بدون أن تحتاج ألى صلاحيات روت للهاتف.

- Samsung 
* Android 7
* Android 8

- التطبيق لا يدعم أجهزة سامسونج التي تعمل بإصدار Android 9 .

- Huawei 
* Android 8
* Android 9 

- Honor
* Android 8
* Android 9


ملاحظة التطبيق لايدعم كل الهواتف أذا لم يعمل يرجى ترك تعليق
و سنحاول  كتابة تدوينة أخرى لتطبيق أخر يكون داعم للأجهزة ألغير مدعومة من هدا ألبرنامج

برنامج AFonts
Google Play

ملاحظة هذا التطبيق اصبح قديم و لم يعد يعمل بعد الان

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

هناك 17 تعليقًا

  1. البرنامج ما يعمل عندي مع اني موبايلي سامسونج.J7 ارجوو تصليح الخطا

    ردحذف
  2. مـجآييصـير عندي آرجو آل مـسـآعدهہ

    ردحذف
  3. مشتغل عندي جوال جي7

    ردحذف
  4. Samsung j2pro لم بشتغل

    ردحذف
  5. جهازي a31 سامسونج الجديد وثبت التطبيق بس ولا خط ينزل

    ردحذف
  6. جهاز a10 التطبيق لا يريد أن يشتغل فيه ياريت تلقو حل 🌝

    ردحذف
  7. جهازيa31مايشتغل فيه

    ردحذف
  8. لماذا لا يعمل عند هاتف ريلمي 6 اتمنى أن تجعلوا يعمل

    ردحذف
  9. انا جهازي انفينيكس بس مجاي القه البرنامج حتى اثبته 💔

    ردحذف
    الردود
    1. هذا التطبيق قديم لم يعد يعمل سأحاول نشر تطبيق جديد يلبي طلبك

      حذف
  10. اريد برنامج

    ردحذف
  11. مايبيش يتبت الإيموجي للعلم تلفوني نوعه سامسونك A32

    ردحذف
  12. آٌنـّℳέ ـّي فوني a10 بس مينزل ارجو المساعده 😭💔

    ردحذف
  13. ليش ماعرف بكدر انزلو وانا مبايلي A11

    ردحذف
  14. ماعم ينزل عندي ماعم تطلع عندي علامه تنزيل وانا مبايليA12

    ردحذف
  15. غير معرف6/20/2023

    كويس

    ردحذف

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً