تفعيل الربح على مدونة بلوجر بدون دومين - معمر يونس

تفعيل الربح على مدونة بلوجر بدون دومين


مدونة بلوجر تعتبر اليوم من أشهر المنصات والاكتر أستعمال من المدونين لسهولة أستخدامها والعمل عليها أذا كنت تحب كتابة المواضيع ومشاركة أفكارك مع الناس فأن مدونة بلوجر هي أسهل طريقة لتصل لهذا الشيء.

أريدك قبل أن تبدا أولا أن هذا الموضوع هو من تجربتي الشخصية متل ما تشهد أن مدونتي من دون دومين وتم تفعيل ألاعلانات عليها أذا تريد الكلام الصادق وتكون مدون ناجح تابع التدوينة أذا تريد الكذب وتفعيل الاعلانات في يوم واحد وربح ألاف الدولارت فهذا ليس مكانك يمكنك البحت أكتر في مكان أخر.

يوجد ألكتير من ألتساؤلات عن كيفية تفعيل الربح على مدونة بلوجر سنقوم بشرحها بتفصيل ونرجو منك أن تتبع الخطوات لكي تحقق الربح من مدونتك، بعد فتح مدونة على بلوجر ستجد أن الاعلانات على بلوجر ليست مؤهلة لذيك في البداية فعليك أولا أن تتبع بعض النصائح لكي يتم تفعيل هذه الميزة.

1. كتابة المواضيع بشكل مستمر
من أهم ألاشياء التي يجب عليك فعلها عند فتح المدونة يجب عليك كتابة موضيع على هذه المدونة وجلب الزوار لها فلا تستطيع أن تفعل الاعلانات على مدونتك وأنت لم تكتب شيء.

2. مواضيع ذو قيمة
يجب عليك أن تقوم بكتابة المواضيع دون أي كذب أو غش على الزوار لأنه سيتم رفض مدونتك في المستقبل ولن يتم قبولها فتمتع بلمصداقية في مواضيعك.

3. مواضيع جديدة
من أهم الاشياء التي يجب فعلها في مدونتك عدم نسخ مواضيع من مدونات أخرى و نشرها على مدونتك لأنها في الاول لن تظهر على محركات البحت في قوقل ولن تجد زوار على هذه التدوينات وتانيا سيتم رفض المدونة بكل تأكيد لانك قمت بنسخ مواضيع قديمة فيجب عليك أن تبدع بنفسك.

4. تنسيق جميل في المواضيع
يجب أن تكون تدويناتك بشكل راقي ومنظم ويكون مكون من أكتر من فقرة من مقدمة و الموضوع و النهاية (متل هذه الدوينة متلا) لانه سيعطي أولا شعور جيد لزائر تانيا ستكون مدونتك قد قبلت بسرعة على قوقل أدسنس.

5. قالب سريع ومتوافق
يمكنك البحت في قوقل عن قالب مجاني لمدونتك وستجد العديد من القوالب أهم شيء أن يكون القالب جميل ومنسق و يكون متوافق مع حجم أعلانات أدسنس (شاهد قالب مدونتي).

6. كن مدون
من أهم النقاط هي صبرك لكي تتبك نفسك أنك مدون ناجح ولست باحت عن المال و الربح فقط لأنه أغلب الناس التي تدخل للبحت عن المال تفشل ولا تجد شيء تفعله.

بعد تطبيق كل هذه الشروط في مدونتك بعد فترة من الوقت ستجد ميزة الاعلانات قد تفعلت لذيك الان يمكنك القيام بتفعيل الربح على المدونة و أنشاء حساب على أدسنس بشكل بسيط وسهل.


بعد ربط مدونتك سيتم التأكد من الشروط التي كتبناها سابقا ليتم قبول مدونتك أذا تم قبول مدونتك ستصل هذه الرسالة تم قبول مدونتك بعد بضع ايام ممكن أن تتأخر ألى أسابيع.


في النهاية هذه هي كل مافي القصه ليتم قبول مدونة بلوجر على قوقل أدسنس وبدون دومن يرجى منك أن تترك لنا تعليق وتشارك هذه مع الاصدقاء أذا أستقدت من هذه التدوينة.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً