تطبيقات تساعدك لتعلم اللغة الانجليزية - معمر يونس

تطبيقات تساعدك لتعلم اللغة الانجليزية


اللغة الانجليزية تعتبر لغة ممارسة بدرجة الأولى لكي تتعلم هذه اللغة ولكي تمارس هذه اللغة تحتاج لتطبيقات مختلفة لتتعلم بها وتطور لغتك الانجليزية سوى كان إستماع أو محادثة أو نطق أو حفظ كلمات جديدة أو قواعد.

ف اليوم في هذه التدوينة سأنشر مجموعة من التطبيقات المختلفة لتساعد على تعلم اللغة الانجليزية و تطويرها لتصبح تتحدث بطلاقة.

1. تطبيق Doulingo
يعتبر تطبيق دولينجو من أشهر و اهم التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية حقا يمكنك تعلم اللغة الانجليزية بطريقة جميلة وبسيطة ستجدها متل اللعبة لكي تسهل على عقلك حفظ الكلمات و تساعده على الاستمرار في ممارسة اللغة دون ملل.

2. تطبيق WordUp
لا يشبه أي تطبيق مفردات رأيته من قبل!
يعمل على أساس 3 مفاهيم بسيطة ولكن ثورية حيث يأتي لك بمعظم الكلمات الأكثر استخدامًا و الشعور بكل كلمة! بدلاً من توفير مجرد تعريفات نصية مملة، يضيف WordUp العديد من مقاطع الفيديو القصيرة من أفضل الأفلام والمسلسلات و التذكر للأبد ستعود الكلمة ويتم سؤالك عنها في غضون 3 أيام. إذا كنت لا تزال تتذكرها، فستأتي في غضون 7 أيام، ثم شهرًا، ثم 3 أشهر، ثم 6 أشهر، ثم سنة.

3. تطبيق Speak
مارس وتعلم اللغة بطريقة بسيطة وسريعة وأكثر كفاءة على Speaky، كما يمكنك التواصل مع أصدقاء بالمراسلة ناطقين باللغة الاصلية ، اكتر من مليون مستخدم ستتعرف هنا على أصدقاء يتعلمون الانجليزية تستطيع ان تتعلم معهم وتطور المحادثة لديك أكتر و التعرف على الثقافات الأخرى.

4. تطبيق Wordbit
طريقة مبتكرة للتعلم باستخدام قفل الشاشة
عند التحقق من الرسائل أو ممشاهدة يوتيوب، أو التحقق من الوقت ببساطة ، يمكنك دراسة عشرات الكلمات والجمل يوميًا! سوف يتراكم هذا لأكثر من ألف كلمة شهريًا ، وستتعلم تلقائيًا ودون وعي.

5. تطبيق TED
هو ليس تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية في الحقيقة ولكن هذا التطبيق سحري لإتقان اللغة الانجليزية حيث تجد هذا التطبيق يتحدث عن مواضيع متنوعة من علوم إلى صحه ، تعليم ، للغات، نقاشات مختلفة في مجالات الحياة ، هذا سيساعدك جدا لتعلم اللغة.

6. تطبيق BBC learn English
هذا التطبيق الذي يتغير كنز لتعلم اللغة الإنجليزية فيه الكتير من الدروس عن اللغة الإنجليزية و المواضيع المختلفة من قواعد إلى مشاهد و وثائقيات لتزيد من مهارتك في اللغة.

7. تطبيق Dict Box
يعتبر من اكبر القواميس في العالم يساعدك في التعلم قاموس ومترجم إنجليزي عربي وعربي إنجليزي لا يتطلب الاتصال بالإنترنت سريع ومريح وسهل الاستخدام آلية ذكية للغاية لاقتراح الكلمات كل القواميس في مكان واحد.


في النهاية اذا اعجبتك التدوينة لاتنسى التعليق لنا لدعمنا اكتر على النشر و مشاركتها مع الاصدقاء و الاشتراك في صندوق البريد ليصلك كل جديدنا على بريدك الالكتروني.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً