موقع لمعرفة رقم المتصل بدون أستخدام برامج - معمر يونس

موقع لمعرفة رقم المتصل بدون أستخدام برامج


بسبب أنتشار الواسع لخدمات الاتصال وتعد الجزاء الذي لا يتجزى من حياتنا اليومية في وقتنا الحاضر فهناك العديد من المكالمات الصادرة من عدة جهات قد تكون أنت من ضمنها ولكن لا تعرف من المتصل هدا ربما يكون شخص لا تعرفها وتتجنب الرد عليها أو تتجنب الازعاج من أشخاص تعرفهم فتتطر لأستخدام كاشف الارقام لكي يساعدك على معرفة من المتصل بك.

فبعد هدا الوقت تعتبر و تعد خدمة تروكولر من أفضل الخدمات على الإنترنت للكشف عن هوية المتصل ومعرفة اسم المتصل من رقمه سواء من شاشة الهاتف أو من شاشة الكمبيوتر وهذا عن تجربة شخصية، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين وهذا يساعد فى التعرف على هوية أغلب الارقام الغريبة .

فتستطيع أليوم  الكشف عن الارقام بدون برامج بستخدام الموقع الخاص بـ تروكولر يمكن استخدام خدمة تروكولر على النت اون لاين بكل سهولة للتعرف على هوية المتصل .

هذا الأمر يكون مفضل لبعض المستخدمين خصوصاً الذين لا يرغبون بتحميل وتثبيت تطبيق تروكولر على هواتفهم . على أى حال، ستكون قادر على استخدام موقع تروكولر اونلاين لمعرفة الارقام الغريبة بكل سهولة وعن تجربة .


كيفية البحث فى تروكولر اون لاين مجاناً
  • أولا أدخل على الموقع الرسمى “truecaller.com“
  • سجل دخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك أو حساب مايكروسوفت
  • فى خانة البحث بالأعلى، قم بكتابة الرقم المجهول
  • أنقر على علامة وايقونة “البحث”
  • سريعاً ستحصل على اسم صاحب الرقم
بعد الدخولك إلى موقع تروكولر ستحتاج إلى تسجيل الدخول بحساب جوجل أو حساب مايكروسوفت الخاص بك لكى يسمح لك الموقع بالتعرف على هوية المتصل اون لاين كما فى صوره أدناه .
بعد ذلك، قم بكتابة الرقم، ثم النقر على ايقونة البحث وسريعاً ستحصل على كافة التفاصيل حول هذا الرقم المجهول والتى تتمثل فى الاسم، والجى ميل، إلخ .

وهذه هي الطريقة البسيطة من أستخدام تروكولر من الموقع بدون برنامج

فى الأخير، نأمل بأن تكون الخطوات واضحة للجميع، وفى حالة كان هناك أى إستفسار . لا تترد، وتواصل معنا من خلال قسم الاستفسارات .

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً