تويتر لا يعمل؟ إليك كيفية إصلاحه. - معمر يونس

تويتر لا يعمل؟ إليك كيفية إصلاحه.


تمثل وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا كبيرًا من حياة ملايين الأشخاص ، لذلك عندما يتوقف عن العمل ، من الطبيعي أن تشعر بعدم اليقين بشأن ما يجب القيام به. عادةً ما يلجأ الكثير من الأشخاص إلى Twitter لمشاركة هذه الخدمة. ولكن ماذا لو كان Twitter هو الموقع الذي توقف عن العمل؟

إذا توقف Twitter عن العمل ، فهناك احتمال أن تكون المشكلة هي التطبيق على جهاز Android. فيما يلي العديد من الأشياء للتحقق من هاتفك الذكي لمعرفة ما إذا كان يمكنك جعل الشبكة الاجتماعية تبدأ العمل من جديد.

# تحقق من تحديث التطبيق


يمكن أن تبدأ تطبيقات مثل Twitter في العمل إذا لم يتم تحديثها في وقت ما. يمكن أن يكون البرنامج الأقدم عربات التي تجرها الدواب والتوقف عن العمل بشكل صحيح. يتم تقديم تحديثات منتظمة لإصلاح المشكلات عند نشوئها.

لتحديث Twitter وجميع التطبيقات الأخرى على جهاز Android ، توجه إلى متجر Google Play. من هناك ، اسحب من الجانب الأيسر من الشاشة أو انقر فوق زر الهامبرغر لفتح قائمة التنقل. بعد ذلك ، حدد تطبيقاتي والألعاب. اضغط على زر تحديث الكل إذا كان متاحًا للحصول على أحدث إصدار من كل تطبيق.

إذا كنت تريد التأكد من أن Twitter محدّث دائمًا ، فتأكد مرة أخرى من تمكين التحديثات التلقائية. للقيام بذلك ، ابحث عن قائمة Twitter في متجر Play وفتحه. بعد ذلك ، انقر فوق علامة القطع العمودية في الزاوية اليمنى العليا وتأكد من تمكين تمكين التحديث التلقائي.

# تحقق من إعدادات الاشعارات


ربما يعمل Twitter ولكنك لا تتلقى إعلامات الدفع. لحسن الحظ ، هناك طريقة سهلة للتحقق مما إذا كان هناك شيء ما تم إيقاف تشغيله داخل تطبيق الجوال.

أولاً ، قم بتشغيل تطبيق Twitter على هاتفك وانتقد من الجانب الأيسر للوصول إلى قائمة التنقل. بعد ذلك ، اضغط على الإعدادات والخصوصية واختر الإخطارات. هنا ، يمكنك تخصيص أنواع الإخطارات التي يتم دفعها إلى هاتفك والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

هناك أيضًا فرصة لكتم كتم صوت الإشعارات من Twitter على مستوى النظام. يمكنك التحقق مما إذا كانت هذه هي المشكلة من خلال الانتقال إلى الإعدادات> التطبيقات والإشعارات> الاطلاع على جميع التطبيقات> Twitter (قد يختلف هذا قليلاً من جهاز لآخر). هنا يمكنك تحديد خيار الإشعارات والتأكد من تبديل كل شيء تريده.

# انضم إلى الإصدار التجريبي من Twitter لنظام Android

Twitter Android Join Beta

يعد Twitter أحد أول مطوري Android الرئيسيين الذين يوفرون للمستخدمين الفرصة للتجربة التجريبية لتطبيقه على الأجهزة المحمولة. على مر السنين ، كانت تلك الأجزاء من البرنامج أول تصميمين لتجربة إعادة التصميم والميزات والمزيد.

اشترك في الإصدار التجريبي من Twitter لنظام Android عن طريق النقر فوق الزر أدناه. سيتم نقلك إلى Play Store .

إذا وجدت أن إنشاءات الإصدار التجريبي من Twitter أكثر من اللازم ، يمكنك دائمًا ترك البرنامج باستخدام هذا الرابط .

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً