أفضل بنوك الطاقة لشحن هاتفك الذكي - معمر يونس

أفضل بنوك الطاقة لشحن هاتفك الذكي

يدعم عدد من هواتف سامسونغ الذكية الشحن السريع. تعمل تقنية Adaptive Fast Charging (متوافقة مع Qualcomm Quick Charge) الخاصة بالشركة على تسريع عملية الشحن بشكل كبير ، مما يتيح لك الحصول على شحن كامل في أقل من ساعتين. مع الباور بنك المحمول المناسب ، لن تضطر إلى التمسك بشاحن الحائط للاستفادة أيضًا.

إذا كنت تفكر في الحصول على الباور بنك لشركة Samsung ، فيجب عليك اختيار أحد البنوك التي يمكنها شحن جهازك بسرعة. لتوفير بعض الوقت لك ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل بنوك الطاقة المتوفرة لأجهزة Samsung - راجعها أدناه.

أفضل أجهزة الشحن المحمولة لهواتف Samsung:
1. Samsung Wireless Charger 10,000mAh
2. Samsung Portable Battery 10,000mAh
3. Samsung Fast Charge 5,000mAh
4. Anker PowerCore+ 26800
5. RAVPower 20,100mAh
6. Omni Mobile 12,800mAh

1. Samsung Wireless Charger 10,000mAh

Press render of the Samsung Wireless Charger

أحدث شاحن محمول من Samsung ، يتميز مصرف الطاقة Wireless Charger بقدرة 10،000 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى منفذ USB عادي ، هناك منفذ USB-C للإدخال وما يصل إلى 15 واط من الإخراج.

إن ما يفصل الشاحن اللاسلكي عن بنوك الطاقة الأخرى من سامسونج هو الاسم الصحيح: الشحن اللاسلكي المتوافق مع Qi. تدعم البطارية ما يصل إلى 7.5 واط خرج شحن لاسلكي سريع للهواتف الذكية المتوافقة من Samsung. يمكن للشاحن اللاسلكي أيضًا شحن الهواتف الذكية الأخرى المتوافقة مع Qi لاسلكيًا. يمكنك حتى استخدام بنك الطاقة كطاولة شحن لاسلكية عادية عندما تكون في المنزل.

2. بطارية سامسونج المحمولة 10000mAh

Press render of the Samsung Portable Battery

إذا كنت لا تحتاج إلى شحن لاسلكي سريع ، فإن Samsung تقدم أيضًا البطارية المحمولة. من خلال السعة المحددة التي تبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة ، يتميز بنك الطاقة بمنفذين USB عاديين. يوجد أيضًا منفذ USB-C للإدخال وما يصل إلى 15 واط من الإخراج.

إذا كنت لا ترغب في استخدام منفذ USB-C لشحن هاتف Samsung ، فإن منافذ USB العادية تدعم Adaptive Fast Charging و Qualcomm Quick Charge 2.0. والأفضل من ذلك ، أن سعر البطاقة الذي يبلغ 30 دولارًا معقول جدًا للبطارية بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة.

3. Samsung Fast Charge 5,100mAh

samsung fast charge portable power bank

يتمتع بنك الطاقة Fast Charge الخاص بشركة Samsung بسعة تصل إلى 5100 مللي أمبير في الساعة ، ويمكنه توفير ما يصل إلى 1.5 رسوم لغالبية الهواتف الذكية - اعتمادًا على حجم البطارية. سوف تشحن الأجهزة بسرعات تصل إلى 2A ، في حين أن الأجهزة المتوافقة مع تقنية الشحن السريع للشركة يمكنها شحن ما يصل إلى 1.5x أسرع.

يحتوي بنك الطاقة على مؤشر طاقة LED يوضح مقدار العصير الذي تركه ويتميز بمنفذ USB-C للإدخال. أيضا ، لأنه يأتي مع كابل Micro-USB ومحول Micro-USB إلى USB-C. يدعم الشحن المار ، مما يعني أنه يمكنك شحن هاتفك الذكي وبنك الطاقة في نفس الوقت.

4. Anker PowerCore+ 26,800mAh portable battery charger

Anker PowerCore 26800

من أكثر الأسماء الموثوقة في عالم البطاريات المحمولة ، يقدم Anker PowerCore + 26800. هذا قرد مكتنزة - السعة مدرجة في 26800mAh ، مع غلاف الألمنيوم الذي يضمن أن بنك الطاقة يمكن أن يتحول إلى سلاح في لحظة. .

ومع ذلك ، فإن الألومنيوم البارد غير اللامع من الجيد أن ترى وتشعر به في عالم مليء بمصارف الطاقة المكسوة بالبلاستيك. من الجيد أيضًا منافذ USB الأربعة ، مع منفذ USB-C للإدخال والإخراج. كمكافأة لطيفة ، أحد منافذ USB العادية الثلاثة يدعم Qualcomm's Quick Charge 3.0. هذا يعني أنه يمكنك شحن الأجهزة التي تدعم Quick Charge 3.0 من صفر إلى 80 بالمائة في 30 دقيقة.

5. RAVPower 20,100mAh portable charger

ravpower 20,100mah

RAVPower هو اسم موثوق آخر في أجهزة شحن البطاريات المحمولة ، ويتميز هذا الخيار المحدد بسعة كبيرة تبلغ 20.100 مللي أمبير في الساعة.

يتميز بنك الطاقة أيضًا بثلاثة منافذ USB ، بما في ذلك منفذ USB-C للإدخال وإخراج 30 واط. يوجد أيضًا منفذان USB عاديان ، يدعم أحدهما Quick Charge 3.0. تدعم البطارية نفسها أيضًا Quick Charge 3.0 للإدخال ، مما يسمح لك بشحن بنك الطاقة من الصفر إلى الكامل في 5.5 ساعات.

6. Omni Mobile 12,800mAh

Press render of the Omni Mobile 12800mAh

تميل بنوك الطاقة في Omni إلى أن تكون أغلى من بقية البنوك ، لكنها تعوض عن أسعارها المرتفعة مع المزيد من الميزات. لا يختلف مصرف الطاقة هذا ، حيث يمكنه شحن الهواتف الذكية لاسلكيًا بسرعة 10 واط.

كما أنه يتميز بمنفذ USB-C PD متوافق مع 30W من المدخلات وما يصل إلى 60W من الإخراج. يدعم منفذ USB العادي Quick Charge 3.0 وما يصل إلى 18 واط من الإخراج. أخيرًا ، تضمن سعة 12،800 مللي أمبير في الساعة إمكانية شحن هاتفك الذكي مرتين على الأقل قبل أن تحتاج إلى شحن بنك الطاقة.

لذا - هذه هي أفضل بنوك الطاقة لأجهزة Samsung التي تدعم الشحن السريع. سنقوم بتحديث هذه المشاركة بنماذج جديدة بمجرد إطلاقها.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً