قنوات يوتيوب ليبية جميلة تستطيع متابعتها - معمر يونس

قنوات يوتيوب ليبية جميلة تستطيع متابعتها


كما نعلم أن اليوتيوبر الليبين بشكل عام في قليلا جدا وهذا يرجع أيضا ألى أن منصة اليوتويوب في ليبيا قليلة الاستخدام من الليبين فهذا لا يشجع اليوتيوبر على البداء في نشر المحتوى على هذه المنصة، ولكن مع كل هذا نقدم لكم اليوم أفضل القنوات ليوتيوبر لليبين تستطيع أن تتابعهم أن كنت جديد في اليوتيوب أو كنت لم تعرف هذه القنوات من قبل لتقدم لك محتوى ليبي جميل جدا وتستمتع به.

أشهر أو أفضل قنوات اليوتيوب ألليبية

رحليستا أو محمد السليني تحكي عن شاب رحال عاشق لسفر والسياحة وتشتهر فيديوهات عن باقي الفيديوهات بتقديم صورة عن حياة الموطن البسيط في البلاد بعيد عن المناطق السياحيه المشهورة و الاماكن السياح الراقية لتتمكن من فهم أو تعيش شعور أهل هذه البلد في فيديوهات قصيرة.

منلاخير هي قناة ساخرة نوعا ما تشتهر هذه القناة بأنتقاد أوضع البلد من أوضاع معيشية أو من مشاكل أجتماعية تحدت داخل المجتمع الليبي وتكون هذه الفيديوهات بشكل ساخر.

فتاة ليبية طموحه لنشر المحتوى الليبي وتتمتع هذه القناة بالفيديوهات المتنوعة الجميلة جدا من نصائح عامة و تتكلم عن مواضيع أجتماعية عديدة قناة جميلة جدا مايعجبني في هذه القناة ترتيب هذه القناة وبسطتها.

سفيان هويدي شاب لليبي يعيش في أمريكيا بلأحرى يدرس بها جائت فكرة هذه القناة عن كيف هي حياة الطالب الليبي في أمريكيا و بعدها بدأ في نشر مواضيع عن الحياة الليبية و الاجتماعية بطريقة مضحكة.

سفيان شاب ليبي تعتبر قناته من أكبرالقنوات على اليوتيوب و أغلب متابعينه من العرب والخليج العربي أشتهر سفيان بتقديم محتوى الألعاب و الفيفا بشكل خاص قناته جميلو جدا فيها تحديات كبيرة و فيديوهات لا تمل ومنتاج أكتر من رأئع.

منير شمبش يوتيوبر ليبي يقدم عدة مواضيع على اليوتيوب.

هذه هي كل القنوات التي لذينا نتمنى أن نرى قنوات أكبر في الأيام القادمة و ألى ذالك القاء تابعونا سوف نقوم بأضافة كل جديد لهذه القائمة أو نكتب قائمة جديدة تضم عدد أكبر من اليوتيوبر ألليبين.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً