ماهي أهم مزايا فوتوشوب iPad - معمر يونس

ماهي أهم مزايا فوتوشوب iPad


بعد أعلان شركة أدوبي عن أصدارها لفوتوشوب خاص بأجهزة أيباد ألكتير من الناس أنتظرو هذه النسخة لتكون معك أينما كنت و التي تتميز سهولة أستخدامها طبعا تعتبر هذه النسخة نسخه مشابها لفوتوشوب التي على أجهزة الكمبيوتر كما قالت ألشركة أنه ستصدر تحديتات أكبر لجعل ألتطبيق ملائمة أكتر للأستخدام الوحي و أختصارات أكتر ليكون العمل عليه أسرع بشكل أكبر.

يتنقل Photoshop معك أينما تذهب، مع ميزات تم تحديثها لتناسب iPad. تمتع بتصميم التراكبات بإصبعك ونقِح الصور باستخدام قلم Apple. ماذا عن الطبقات؟ كلها متوفرة هنا. والدقة؟ لا يوجد فرق. عناصر PSD كما هي، سواء أكنت تعمل على جهاز سطح مكتب أو على قمة جبل. يركز الإصدار الأول على ميزات التراكب وسير العمل. وهناك المزيد سيتوفر قريبًا.


يعمل بنفس طريقة Photoshop، لأنه كذلك.

أختصار المس متعددة
مساحة عمل مألوفة يمكنك العمل مع مكدس الطبقات وأدوات شريط الأدوات مثلما تفعل على سطح المكتب. مرر وصغِّر واضغط وتحرك بعشوائية واستخدم شريط الانزلاق - ستشعر بقربك من عملك أكثر من ذي قبل.

العمل في أي مكان
يتم حفظ ملفاتك تلقائيًا في سحابة Adobe أثناء عملك، وبهذا يمكنك الوصول إليها من على سطح المكتب أو جهاز iPad، من أي مكان أنت به.

التراكبات
اجمع بين العناصر الرقمية لإنشاء عنصر جديد على طبقات متعددة. يمكنك إجراء عمليات تحديد معقدة وإنشاء الأقنعة واستخدام الفُرش بتحكم دقيق من أصابعك أو بقلم Apple.

طبقات
يمكنك إنشاء العدد الذي تريده من الطبقات بنفس الطريقة التي تتبعها على سطح المكتب باستخدام طريقة عرض مصغرة أو مفصلة، لهذا يكون من السهل التنقل والتنظيم.

التنقيح
يمكنك تحرير الصور وتحسينها وإزالة العناصر غير المطلوبة باستخدام ميزات مثل تصحيح البقع واستنساخ الطابع.

إجراء التحديدات
يمكنك تحديد الصور ونسخها بسهولة على جهاز iPad. يمكنك نسخ التحديدات ولصقها لإنشاء تراكبات بسيطة.


لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً