أفضل 6 مواقع لتحميل ترجمة الأفلام و المسلسلات مجانا - معمر يونس

أفضل 6 مواقع لتحميل ترجمة الأفلام و المسلسلات مجانا


الترجمة ليست فقط لضعاف السمع - فهي تساعدك على فهم اللغات الجديدة ، بالإضافة إلى فهم الحوار الذي يصعب متابعته.  إذا كنت تشاهد فيلمًا على قرص DVD أو Blu-ray ، فقد يكون لديك مسار ترجمة مصاحب ، ولكن عادةً بلغة واحدة أو لغتين فقط.

لحسن الحظ ، هناك العديد من مواقع الويب المتاحة عبر الإنترنت ، حيث يمكنك تنزيل مسارات الترجمة للأفلام ، سواء كانت شائعة أو غير شائعة.  يتيح لك ذلك تجربة الأفلام بلغات مختلفة تمامًا عن لغتك.


OpenSubtitles

مع واحدة من أكبر مجموعات  ترجمات الأفلام على الإنترنت (أكثر من خمسة ملايين ، وفقًا للموقع نفسه) ، من المحتمل أن يكون OpenSubtitles هو أول موقع تريد تجربته إذا كنت تبحث عن تنزيل ترجمات.

يأتي كل تحميل مع اسم الفيلم وتاريخ التحميل والتعليقات وتقييم عام لجودة الترجمة المقدمة.  باستخدام شريط البحث البارز في الأعلى ، يمكنك البحث عن ترجمات تم تحميلها من قبل مستخدمين آخرين.  يتيح لك شريط البحث المتقدم البحث حسب العمر والتصنيف والتنسيق والمزيد.

ومع ذلك ، لا يتضمن الموقع ترجمة فيلم فقط.  يمكنك أيضًا تنزيل ترجمات للمسلسلات التلفزيونية ، بالإضافة إلى المشاركة في منتدى المجتمع ، حيث يقدم المستخدمون الدعم والنصائح للعثور على أفضل الترجمة.


Addic7ed

كما يمكنك التخمين على الأرجح من الاسم ، يهدف Addic7ed (يعني المدمن) إلى أن يكون المتجر الشامل الذي يقدم ترجمات لمدمني الأفلام.  مثل OpenSubtitles ، إنه أحد مواقع الترجمة التي تقدم تنزيلات لكل من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

ستحتاج إلى الاشتراك في Addic7ed لتتمكن من تنزيل الترجمة.  بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك البحث عن الأفلام باستخدام شريط البحث ، أو التمرير عبر القائمة المنسدلة.  يتم عرض الإصدارات الجديدة بشكل بارز في موجز RSS أعلى الصفحة.

يقدم الموقع أيضًا جدولًا زمنيًا ، يعرض الإصدارات التالية من برامجك التلفزيونية المفضلة للبقاء منظمًا (مع توفير روابط ذات صلة بالترجمات).  كما يقدم أسئلة متكررة ومنتديات دعم لطرح الأسئلة ، إلى جانب صفحات تعليمية لشرح كيفية استخدام الترجمة مع البرامج الشائعة.


Podnapisi

في حين أن بودنابيسي قد يبدو أنه يخدم السوق الدولية ، فإن هذا الموقع باللغة الإنجليزية لترجمات الأفلام هو واحد من أنظف وأسهل للاستخدام.  يضم الموقع أكثر من 2 مليون ترجمه للتحميل ، مع أكثر من 58000 فيلم وأكثر من 6000 مسلسل تلفزيوني متاح.

يتم فصل Podnapisi إلى أقسام واضحة ، حيث تعرض الصفحة الرئيسية قائمة مختصرة بأحدث الترجمات التي تم تحميلها ، بالإضافة إلى أقسام توضح التحميلات الأعلى تقييمًا والأكثر تنزيلًا والأكثر تعليقًا مؤخرًا.

مثل مواقع الترجمة الرئيسية الأخرى ، يتيح لك Podnapisi البحث باستخدام أداة بحث متقدمة ، مع خيارات للكلمات الرئيسية والسنوات واللغة والمزيد.  إذا كنت تعاني ، فإن منتدى الدعم النشط يسمح لك بطرح الأسئلة ومناقشة أحدث الإصدارات.


YIFY Subtitles

وهو موقع آخر سهل الاستخدام لتنزيل الترجمة.  على عكس بعض المواقع الرئيسية الأخرى ، تقدم YIFY Subtitles ترجمات أفلام فقط للتنزيل.

إذا كنت تريد البحث عن فيلم معين ، فينبغي أن يساعدك شريط البحث ، باستخدام أداة اقتراح ذاتي تتيح لك العثور على شيء محدد أثناء الكتابة.  تقدم صفحة مخصصة لكل فيلم معلومات عن الفيلم ، بما في ذلك الطول وتاريخ الإصدار والتصنيف ، مع ترجمات متوفرة مدرجة أدناه.

الموقع نفسه مجاني للاستخدام ، دون الحاجة للتسجيل.  يتعامل الموقع مع الترجمات المتاحة - لا يمكنك تحميل الترجمات الخاصة بك.


DIVX Subtitles

في حين أن الموقع يبدو وكأنه شيء من أوائل 2000م ، لكن لا تزال DIVX Subtitles موردًا مفيدًا للعثور على ترجمات لتنزيلها ، خاصة للإصدارات الأقدم.  تم تشغيل الموقع منذ عام 2002 على الأقل (وقبل ذلك من قبل مالك مختلف).

تستمر تحديثات DIVX Subtitles في التقدم ، وخاصة بالنسبة للإصدارات الرئيسية والأفلام غير الإنجليزية.  يمكنك البحث في الموقع عن طريق الكلمات الرئيسية أو اللغة أو التنسيق أو التقييم ، ولكن يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على أحدث التحميلات عبر صفحة الفئة.

إذا لم تتمكن من العثور على الترجمات المصاحبة لفيلم بلغة قديمة أو أجنبية ، فقد تكون DIVX Subtitles قادرة على المساعدة.  العديد من الترجمات المتاحة على الموقع بلغات أخرى غير الإنجليزية.

وهذا يجعل DIVX Subtitles موردًا مفيدًا إذا كنت تكافح من أجل مشاهدة أفلام باللغة الإنجليزية (أو إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك بلغات أخرى).

Subscene

كان Subscene موجودًا منذ حوالي عام 2005 ، حيث يقدم ترجمات بلغات مختلفة ، بما في ذلك تلك المصممة خصيصًا لضعاف السمع.  الواجهة بسيطة ، مع شريط بحث بارز في الأعلى ، وأفلام شعبية ومنشورات المنتدى مدرجة في الصفحة الأولى.

يقدم تحديثات منتظمة من المستخدمين ، مع صفحة تسجيل تتيح لك إرسال ترجماتك الخاصة.  تتوفر كل من ترجمات الأفلام والتلفزيون ، بالإضافة إلى ترجمات لمقاطع الفيديو الموسيقية الشهيرة.

إذا كنت تعاني من الموقع ، يمكنك النشر في منتدى المجتمع.  يحتوي هذا على مئات المناقشات ، مع نشرات بلغات مختلفة تقدم مناقشات ودروس.

يحتوي كل فيلم على صفحة إدخال فردية تسرد معلومات عن الفيلم نفسه ، مثل سنة الإصدار ، مع قائمة من الترجمات المصنفة حسب التقييمات والتعليقات التي ينشئها المستخدم والتي تظهر أدناه.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً